Sunday, March 19, 2017

ﺑﺎﺗﺮﻭﻥ ﻜﺮﻭﺷﻲ ﻣﻔﺼﻝ ﻭ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭ لموديل رائع لصدر جلابة مغربية الجزء ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ


ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ

السطر الثامن عشر


أديري العمل، منزلقة في كل من ال9 أعمدة الآتية، 6 سلسلة طائرة، غرزة حشو في الفراغ الموالي ، ~ 3 سلسلة طائرة،1 غرزة حشو في الفراغ الموالي،~  أعيدي من العلامة ~ إلى العلامة ~  4 مرات،.6 سلسلة طائرة،1 غرزة حشو في العمود السادس، 6 سلسلة طائرة غرزة حشو في الفراغ الموالي ، ~ 3 سلسلة طائرة،1 غرزة حشو في الفراغ الموالي،~  أعيدي من العلامة ~ إلى العلامة ~  4 مرات،.6 سلسلة طائرة،1 غرزة حشو في العمود الرابع.



السطر التاسع عشر


أديري العمل، 3 سلسلة طائرة، في الفراغ الموالي 12 عمود، في الفراغ الموالي غرزة حشو، ~3 سلسلة طائرة، في الفراغ الموالي غرزة حشو~،  أعيدي من العلامة ~ إلى العلامة ~ 3 مرات، في الفراغ الموالي (8عمود، نصف عمود، غرزة حشو)، في الفراغ الموالي (غرزة حشو، نصف عمود، 8 عمود)، في الفراغ الموالي غرزة حشو، ~3 سلسلة طائرة، في الفراغ الموالي غرزة حشو~،  أعيدي من العلامة ~ إلى العلامة ~ 3 مرات، في الفراغ الموالي 12 عمود.

السطر العشرون


أديري العمل، منزلقة في كل من ال7 أعمدة الآتية، 6 سلسلة طائرة، غرزة حشو في الفراغ الموالي ، ~ 3 سلسلة طائرة،1 غرزة حشو في الفراغ الموالي،~  أعيدي من العلامة ~ إلى العلامة ~ مرتين،.6 سلسلة طائرة، غرزة حشو في ثامن عمود، 3 سلسلة طائرة، تجاوزي 1 غرزة، 1غرزة حشو في الغرزة الموالية، 3 سلسلة طائرة،1 غرزة حشو في الغرزة الموالية، 3 سلسلة طائرة، تجاوزي 1 غرزة، غرزة حشو في الغرزة الموالية، 6 سلسلة طائرة، غرزة حشو في. الفراغ الموالي ، ~ 3 سلسلة طائرة،1 غرزة حشو في الفراغ الموالي،~  أعيدي من العلامة ~ إلى العلامة ~ مرتين،.6 سلسلة طائرة، غرزة حشو في سادس عمود.

السطرالواحد و العشرون



أديري العمل، 3 سلسلة طائرة، في الفراغ الموالي 12 عمود، في الفراغ الموالي غرزة حشو، 3 سلسلة طائرة، في الفراغ الموالي غرزة حشو، 3 سلسلة طائرة، في الفراغ الموالي غرزة حشو، في الفراغ الموالي 10 عمود، في الفراغ الموالي غرزة حشو، 3 سلسلة طائرة، في الفراغ الموالي غرزة حشو، 3 سلسلة طائرة، في الفراغ الموالي غرزة حشو، في الفراغ الموالي 10 عمود، ، في الفراغ الموالي غرزة حشو، 3 سلسلة طائرة، في الفراغ الموالي غرزة حشو، 3 سلسلة طائرة، في الفراغ الموالي غرزة حشو، في الفراغ الموالي 12 عمود.

السطرالثاني و العشرون



أديري العمل، منزلقة  في كل من ال7 أعمدة الآتية، 6 سلسلة طائرة، غرزة حشو في الفراغ الموالي ، 3 سلسلة طائرة، 1غرزة حشو في الفراغ الموالي ، 6 سلسلة طائرة،1 غرزة حشو في ثامن عمود، 3 سلسلة طائرة، تجاوزي 1 غرزة، 1غرزة حشو في الغرزة الموالية، 3 سلسلة طائرة، غرزة حشو في الفراغ الموالي، 3 سلسلة طائرة، غرزة حشو في الفراغ الموالي، 3 سلسلة طائرة، 1 غرزة حشو في العمود، الموالي، تجاوزي 1 غرزة، 1غرزة حشو في الغرزة الموالية، 6 سلسلة طائرة، غرزة حشو في الفراغ الموالي ، 3 سلسلة طائرة، 1غرزة حشو في الفراغ الموالي ، 6 سلسلة طائرة،1 غرزة حشو في سادس عمود


السطرالثالث و العشرون




أديري العمل، 3 سلسلة طائرة، في الفراغ الموالي 12 عمود، في الفراغ الموالي غرزة حشو ، في الفراغ الموالي 10 عمود، في الفراغ الموالي غرزة حشو، ~3 سلسلة طائرة، في الفراغ الموالي غرزة حشو~،  أعيدي من العلامة ~ إلى العلامة ~ 3 مرات، في الفراغ الموالي 10 عمود، في الفراغ الموالي غرزة حشو، في الفراغ الموالي 12 عمود.

السطرالرابع و العشرون


أديري العمل، منزلقة  في كل من ال5 أعمدة الآتية، 6 سلسلة طائرة، غرزة حشو في العمود الخامس عشر، 3 سلسلة طائرة، تجاوزي 1 غرزة، 1غرزة حشو في الغرزة الموالية،~ 3 سلسلة طائرة،1 غرزة حشو في الفراغ الموالي،~  أعيدي من العلامة ~ إلى العلامة ~  3 مرات. 3 سلسلة طائرة،1 غرزة حشو في العمود الموالي3،  سلسلة طائرة، تجاوزي 1 غرزة، 1غرزة حشو في الغرزة الموالية، 6 سلسلة طائرة، غرزة حشو في العمود الخامس عشر.

السطرالخامس و العشرون

أعيدي التعليمات من السطر التاسع (الجزء الثاني) إلى السطر الرابع و العشرون 4 مرات أخرى، ستحصلين على شغل كروشي طوله تقريبا 32 سنتيم



للتذكير السطرالخامس و العشرون هو نفسه السطر التاسع : اتبعي نفس التعليمات كالسطر التاسع من الجزء 
الثاني
أديري العمل، 3 سلسلة طائرة، في الفراغ الموالي 12 عمود، في الفراغ الموالي غرزة حشو، ~3 سلسلة طائرة، في الفراغ الموالي غرزة حشو~،  أعيدي من العلامة ~ إلى العلامة ~ 5 مرات، في الفراغ الموالي 12 عمود.

السطرالسادس و العشرون

للتذكير السطرالخامس و العشرون هو نفسه السطر العاشر : اتبعي نفس التعليمات كالسطر العاشر

أديري العمل، منزلقة  في كل من ال5 أعمدة الآتية، 6 سلسلة طائرة، غرزة حشو في رابع عمود، 6 سلسلة طائرة، 1 غرزة حشو في الفراغ الموالي،~3 سلسلة طائرة ،1 غرزة حشو في الفراغ الموالي،~  أعيدي من العلامة ~ إلى العلامة ~  4 مرات 6 سلسلة طائرة، غرزة حشو في رابع عمود، 6 سلسلة طائرة، 1 غرزة حشو في رابع عمود.

استمري هكذا النصف الأمامي للجلابة و إلى اللقاء في الجزء الرابع
يتبع






1 comment:

  1. تبارك الله عليك اختي هذا هو الكروشي مزيد من التالق والاستمرارية

    ReplyDelete

سلسلة تعليمية من الكروشي و التنبات: صدر نص ﻃﻮﻕ بالكروشي لجلاﺑﺔ مغربية مرصع ﺑﺎﻟﻌﻘﻴﻖ ﻭ ﺍﻷﺣﺠﺎﺭ

من آخر أعمال تركواز أكادير هذه الجلابة من الكروشي المغربي و التي هي عبارة عن صدر نصف طوق 40 سنتيمتر تقريبا من موديل كروشيه جد سهل في متن...